طريقة اضافة ملف Sitemap الى ادوات مشرفي مواقع
إذا كنت تريد التأكد من أن Google يمكنه العثور على جميع الصفحات الموجودة على موقع الويب الخاص بك وفهرستها، فأنت بحاجة إلى إضافة خريطة موقع إلى حساب أدوات مشرفي المواقع الخاص بك. في منشور المدونة هذا، سنوضح لك كيفية القيام بذلك.
تعد إضافة خريطة موقع إلى أدوات مشرفي المواقع من Google خطوة مهمة للغاية بعد الانتهاء من إنشاء مدونة Blogger ومواقع الويب المختلفة. هذه خدمة تساعدك في سرد صفحاتك حتى يتمكن Google من العثور عليها بسهولة أكبر.
اهمية اضافة ملف Sitemap الى ادوات مشرفي مواقع جوجل
تعد إضافة خريطة موقع إلى موقع الويب الخاص بك طريقة رائعة لمساعدة Google في العثور على جميع صفحاتك وفهرستها. ملف Sitemap هو في الأساس ملف XML يحتوي على قائمة بجميع عناوين URL على موقع الويب الخاص بك. إذا كان لديك موقع ويب صغير به صفحات قليلة، فيمكنك فقط إرسال خريطة الموقع إلى أدوات مشرفي المواقع من Google يدويًا. ولكن إذا كان لديك موقع ويب كبير به مئات أو حتى آلاف الصفحات، فمن الأفضل استخدام مكون إضافي أو أداة تنشئ خريطة موقعك وترسلها تلقائيًا. هناك العديد من الفوائد لإضافة خريطة موقع إلى أدوات مشرفي المواقع من Google، بما في ذلك: - رؤية محسنة في نتائج البحث - زحف وفهرسة أفضل بواسطة Googlebots - تنقل أسهل للمستخدمين
خطوات اضافة ملف Sitemap الى ادوات مشرفي مواقع جوجل
لإضافة مدونتك إلى ادوات مشرفي موقع جوجل من Google، يلزمك الانتقال إلى أدوات مشرفي المواقع من Google واتباع الخطوات التالية: 1. قم بإضافة رابط مدونتك إلى أدوات مشرفي المواقع من Google عن طريق إدخال بادئة URL في الحقل. 2. انقر فوق "متابعة".
ستتحقق أداة Search-console تلقائيًا من ملكية الموقع وستخبرك نافذة منبثقة بأنه قد تم التحقق من الموقع. يمكنك بعد ذلك زيارة الموقع.
سنفتح لوحة تحكم أدوات مشرفي المواقع من Google. سنختار خيار خرائط المواقع. سنحدد أول ملف خريطة موقع قمنا بتنزيله، مثال rss.xml بعد تحديد الملف، سننقر على إرسال وستلاحظ أدوات مشرفي المواقع من Google أنه تمت إضافة جميع ملفاتنا بنجاح، باستثناء ملف atom.xml و / results = 100 ملف. هذه ليست مشكلة، ولكن هذا لأن مدونتك خالية من المنشورات وسيتم أرشفة المنشورات تلقائيًا عند إضافتها. بعد بضعة أيام، يجب أن يتحسن أداء مدونتك إلى حد ما.
تعليقات
إرسال تعليق